سكس عربي

سكس عربي افلام سكس عربى صور سكس عربي قصص محارم

افلام سكس مشاهدة مباشرة | منتدى سكس عربى
تشات عطعوط الصوتي مع كاميرا
قحاب سكس


العودة   منتديات عطعوط: xnxx سكس عربى افلام سكس قصص سكس صور سكس جنس عرب محارم 89 sex > قصص سكس > قصص سكس محارم

قصص سكس محارم قصص سكس محارم سكس ابناء امهات اخوات اباء


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 07-09-2008, 03:08 AM
وحيد الملط وحيد الملط غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 223
افتراضي مع زوج اختي الوسيم

ا

r

انا عمري 32 فالرياض ’ حلوه ومنفصله فالوقت الحالي وقصتي كانت
مع زوج اختي * انا بكل صراحه من وانا صغيره سكسيه جدا جدا * كنت اشوف افلام
وعمري 14 واشوفهم بملحق اخواني لمن يخرجون * انا اخواني 2اكبر مني وخواتي 5 انا
الكبيره والصغيره الان عمرها 11*وابوي متوفي من خمس سنوات وخواتي متزوجات
ماعدا 2 الصغيره واللي اكبر منها 16 سنه ’
انا تزوجت وعمري 23 وماخفيكم احب النيييك مرره لدرجه زوجي كان بارد بالنسبه لي
وكنت اتناك من كذا واحد في حياتي *انا منفصله من 4 سنوات اللحين*وبعد انفصالي
تزوجت اختي الوسطى واحد حلو وجذاب وطويل * انا اعجبني الرجل وكان ودي انه ينيكني
انا فيني محنه كبيره لزب الرجال وابيه وكنت اتكلم علا سبيل المزح مع اختي عن نيكه
وحرارته وبعد زواجها بخمسة شهور كنت ازورها في شقتها عشان اشوفه او المح له بحاجه
انا اجمل خواتي وابيضهم لكن متينه حبتين وكنت الوحيده متينه واكتشفت من اختي يوم
قالت احب اسمن ان زوجها يحب المتان*والي معهن مكاوي وانا املك هالشىء *
واكتشفت بعد ان زوج اختي يسألها دائما عني بالذات ! وليش انفصلت واني حلوه
فكرت اني اغريه مادام عرفت ذوقه وبديت ادق على اختى تلفون ثابت واتكلم مع زوجها
ونمزح لكن بحذر *انا صحيح اتنكت كثير بس بسريه وهذا زوج اختي ماحب اطيح عليه
حتى كنت بعد انفصالي ادخل النت كثير واحاكي اختي مسنجر وكنت احاكيه هو بعد
في يوم تعبت اختي لآن نفسيتها تعبانه ورفضت تجي عندنا البيت بسبب خصامها الطويل
مع امي سنتين ماتحاكيها! عرضت عليها اجيها قبلت اجي بعد الحاح مني وبعد جيتي لها
كان زوجها في الاستراحه وكان وقتها اجازه وزوجها مدرس *سهرت عندها ودقت امي
تبغاني اجي البيت واقنعتها بمرض اختى واني بجلس عندها الليله*جاء زوجها الساعه 11
وظل يتفرج عالتلفزيون وحنا بمجلس الرجال وكان هو بالصاله*كنت لابسه جينـز ضيق
واختي شافتني بنوم عندها وجابت فراشها للمجلس وفراش لي *
وقعدنا نسولف لحد الساعه 3 ونامت اختى وطفيت الاضاءه وكان جنبنا الحمام لكن
منفصل عن باقي الشقه’طلعت بعد ساعه وكنت حاسه انه بالصاله علا بالي ماعرفت!!
وكان مطفي الاضاءه ويتفرج علا فلم وعلا طول اتجهت للتلفزيون عشان اطفيه عامله نفسي
ماشفته وطفيته وضحك هو وقال انا هنا يافلانه اسمي*وعملت نفسي مو عارفه وضحكت
وهربت * انا فيني محنه مره ذا اليوم وابي زبه بي شكل *ورحت فراشي وكسي مولع نار
وحاولت انوم ماقدرت وقلت بعقلي ابشوف هو يبيـني او لا *
طلعت ولابسه غطوه ورحت المطبخ علا بالي ابحث عن شى
مريت جنبه وكان يضحك وقال نامت فلانه قلت ايوه واسفه ماعرفت انك هنا
علا طول قال لي : ولا يهمك انا منكم لكن ابسألك سؤال ؟
قلت له تفضل وجلست بعيد عنه قال : من المغفل اللي طلقك هذا !!
انحرجت و**** وضحكت وقلت ربي يجبر بخاطرك ورحت المطبخ
لمن رجعت قال كان مافيكي نوم اجلسي وماصدقت وجلست
وتعمدت اجلس علا جنب يشوف مكوتي عامله نفس اتفرج عالفلم وكانت ظلماء
قعد يسألني عن الانترنت ومسنجري من معاي ! وهواياتي
كنت احس بكلامه انه يبيني مره مثل مابيه بس كلنا خايفين ’وقال لي عندي عريس
ابنفعه فيك انتي مايحصل مثلك احد وانحرجت من كلامه مره وقلت البنات كثار
وش يبي بمطلقه قال لو ماخذت **** اخذتك لو مطلقه!ضحكت انا وبدا الخوف يروح
عني وعنه قلت لاتسمعك فلانه تذبحني وضحك هو *ولمن شافني اتكلم واضحك معه
تجرأ مره هو وقال تعرفي انك تملكين جسم مايملكه غيرك !!!انا اندفعت اكثر منه وقلت
وانت اي بنت تتمناك* قال ابقولك سر لكن لايدري فيه احد قلت قل *
قال انه بحياته يتمنى جسم مثل جسمي لكن ماحصل امنيته * انا متعوده احاكي رجال
بالسكس وشفت الحكي تطور بيننا وانا ابيه فقلت له انتم يالرجال تدورون شي بالبنت
خاصتا السعوديين قال وشو هالشى قلت له تعرف انت فضحك هو وابتسم وقال كلام حلو
عني *كانت الساعه 6 الصبح خفت اختي تصحا وقلت بنفسي حلوه الخطوه وابروح انوم
واستئذنته قال تو الناس قلت ابنوم ! قال علا راحتك واذا ماجاك نوم تعالي !
انا تأكدت انه يبيني ورحت المجلس انوم واكلت السندوتش الي عاملاه ورجعت للصاله
حصلته رايح لغرفته !نزلت غطوتي بالمجلس ورجعت للمطبخ مع اني ماعندي حاجه اعملها
قعدت فيه عشر دقائق وفتحت الثلاجه ابشرب عصير , ولمن قفلتها حصلت زوج اختي
قدامي علا طول واقف يضحك قال بعد جميله ؟ قلت وانا مبتسمه ايه ولاتشوفنا اختي
روح لغرفتك وابتسم وقال اوكيه لكن ابترك باب الغرفه مفتوح!!! وضحكت انا
رحت للفراش وجلست نص ساعه كانت الساعه 7 ** كسي مولع نار
واختي نومها عميق اعرفها وطلعت ورحت لغرفة النوم ودخلت وكان صاحي وجالس
انا وهو ضحكنا وقلت و**** لو عرفت اختي بالحكاية تنتهي حياتي قال ولا يهمك
وجلست جنبه عالسرير وبوسني من فمي كان بوسه يجنن وكنا مقفلين الباب وتفصخت انا
عجزت اصبر لكن هو كان يبي مكوتي وجلس ساعه يلاعبها لحد ماطلبت منه الكس *
وناكني واعجبني نيكه يتأخر ماينزل بسرعه وخلص مني الساعه 9 وخفت تصحى اختي
ورحت انوم * بعد الليله هذي الان 3 سنوات انا وهو ماسويناها في بيتهم الا مرتين بس
والباقي في استراحه كل اسبوع تقريبا *
رد مع اقتباس
Sponsored Links
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Coin Dozer Cheats

الساعة الآن 03:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
سكس عربي افلام سكس عربي ءىءء صور سكس عربي قصص محارم sex 3شف3خف 3شف3خفزؤخة
xnxx nxnn xxnx xnnx Arabic Porno Hard Sex

قم بالتبليغ عن أي مشاركة تحتوي على صور سكس اطفال او على اي إساءة على هذا الإيميل {milta1980 at gmail.com}

We are not monitoring everything , if you see any bad or illegal posts , please report it A.S.A.P to this email:  {milta1980 at gmail.com}

سكس عربى منتديات زعرور منتديات سحلوب منتديات كسكوس منتديات كسكوس الانجليزية
سكس | افلام | sex xxnx | شراميط | سكس عربى | سكس محارم | افلام محارم | افلام ورعان | قصص سكس | صور | طيز | صور سكس | سكس عربي | افلام سكس | اغاني | قحاب | سكس خليجي | منايك | سحاق سحاقيات | XNNX XNX