سكس عربي

سكس عربي افلام سكس عربى صور سكس عربي قصص محارم

افلام سكس مشاهدة مباشرة | منتدى سكس عربى
تشات عطعوط الصوتي مع كاميرا
قحاب سكس


العودة   منتديات عطعوط: xnxx سكس عربى افلام سكس قصص سكس صور سكس جنس عرب محارم 89 sex > قصص سكس > قصص سكس محارم

قصص سكس محارم قصص سكس محارم سكس ابناء امهات اخوات اباء


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 01-24-2009, 07:42 AM
شلال شلال غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 208
افتراضي ناكني وناك أخته (كاملة)

أنا اسمي عمر ولي صديق اسمه باسل كنا أصدقاء مثل الأخوان دائما مع بعض في المدرسة وبعد المدرسة وحالتي المادية أنا وصديقي ممتازه جدا
وكان صديقي باسل جميل جدا جدا جدا ولكن لم افكر بنيكه أبدا وكانت سحر أخت باسل أجمل خلق البشر بالنسبة لي وكانت أكبر منا بسنتين وتدرس بالجامعة

في يوم من الأيام أحضر باسل فيلم سكس ودعاني إلى منزله لرؤيته ونحن نشاهد الفيلم دقت أخته الباب ودخلت علينا واطفأنا الفيلم فشاهدت أزبارنا واقفة وابتسمت ققالت لأخوها اذهب واشتري بعض الأغراض للبيت وارجع بسرعة فذهب باسل للشراء وعندما استدارت نظرت إلى طيزها المشدودة وتمنيت أكلها بأسناني وبزبري فرجعت ونظرت علي وقالت لي عيب التقليد فلم أفهم عليها وخرجت هي وقلبي معها ورجع باسل الذي كانت أخته تخافه وأكملنا الفيلم وانمحنت عليه الفلم وكنت أتخيل إنا وسحر أبطال الفيلم وثاني يوم حكيت لباسل أختك تخصصها رياضيات واحنا ضعيفين بالرياضيات خليها تفهمنا رياضيات وحكالي بشوف وبردلك خبر ونفس اليوم حكالي تعال اليوم أول درس ففرحت جدا بلقائها وفي البيت وفي أول درس كانت تلبس بيجامة لونها أورانج ضيقة وجسمها فيه مخنوق وصدرها أوله طالع وعند انحنائها لتحل لنا التمارين شفت صدر مو بصدر صدر لونه اسمر فاتح جدا منفوخ ضاغطيته بالسنتيانة حلو حلو تمنيت أغوص فيه وما أطلع وسرت لا شعوري افرك بزبي فانتبهت إلي سحر وابتسمت فانجنيت من ابتسامتها من حلاوة شفايفها وجمالهن وحكيت لنفسي شو بدي أتمنى لأتمنى الشفايف ولا البزاز ولا الطيز أصلا سحر لازم تنحط ببرواز مكتوب عليه ممنوع اللمس حتى ما تتوسخ منا بني آدم
وظليت سرحان بصدرها وافرك بزبي بالسر حتى ما يشوفني باسل وهي تنظر إلي مبتسمة وتعظ بشفايفها بإشارة بكفي انتبه للدرس ولكن بطريقة دلعة وجبت ظهري ع حالي من غير شعور بعدين سرت انتبه للدرس وأقول لنفسي مين أنا حتى تعبرني سحر بس ليش لأ وسارت تسألنا أنا وباسل حول الدرس وباسل يجاوب وانا مش فاهم شي ولما جيت أروح حكتلي إنتا بدك دروس زيادة عن باسل عشان تفهم يا عمر وغمزت ويا ليتها ما غمزتلي بعينها لأني دخت من جمال عيونها وطريقة غمزتها وشو ما حكيت عن جمالها رح أكون مقصر بالفعل وبالليل جبت أكثر ظهر بس ع شكل بزازها ونمت وأنا بمرج من تعب الظهور اجا وقت درسها اعطتنا انا وباسل شوية تمارين نحلها وبعد ما حليناهن حكتلي خليك يا عمر وظلت تدرس وصدرها أمامي بخض خض مثل كيس بلاستك جواته ماء وتحركه وراح أخوها باسل لأنه أبوه ناداه وبس خليت معها حكيتلها أنت وايد وايد حلوة ويا بخت زوجك فيك ضحكت خجلا وقالت وليش ما تكون أنت زوجي فرديت وعيني بعينها تقبليني كزوج إلك وردت ليش لأ فتجرأت وقلت لها كلمة كبيرة المعنى صغيرة الأحرف أنا بحبك بحبك وبموت فيكي خجلت هي ونظرت إلى الأرض فرفعت رأسها ورحت بايسها على خدها فخجلت أكثر فبستها على شفايفها ودخت من طراوتهم وارتميت عصدرها اتحسسه بوجهي واشمه وقلتلها أنت عليك أجمل جسم وشفايف وصدر شافتها عيني وردت علي أنت اروع وألطف حبيب بالدنيا وانا كمان بحبك ورجعت أبوس بشفايفها وأمصهم وألحسهم وحطيت ايدي على بزازاها افركهم وراحت طالعة منها شهقة بصوت يموت وظليت أمص شفايفها وهي تبادلني المص حكت لي حابه أشوفك براحة وبدون بعصة كيف من باسل أخوي في وقت مناسب إلي وإلك وحددت الوقت المناسب ثاني يوم الصبح وقالت اطلبك طلب حكيت الدنيا ترخصلك اطلبي قالت بدي شوف زبك وبدون تردد مني كشفتلها عن زبي حكت كل هذا زب أنت رح تموتني لما نتجوز حكيتلها كل شي بالحنية سهل وثاني يوم أنا غايب عن المدرسة وهي عن جامعتها رحتلها ع البيت وفتحتلي الباب عن وجه يضيء له القمر وشفايف حمر مثل الجمر وقميص نوم يعرض أكثر مما يستر لونه كستنائي مغري جدا فاستقبلتني بالعناق والبوس والمص وبقينا واقفين خلف الباب وقت واحنا بنمصمص بعضنا ونزلت ع صدرها وكشفت عنه أخخخ لو شفتو حلماتها بهبلن لونهن وظليتني أمص فيهن وهي تتأوه وتحكي كلهن أكل باسنانك لا ترحمهن ولا ترحمني وأنا من من بز لبز من بز لبز ونزلت شوي شوي ع بطنها شوي شوي وارجع اطلع ع صدرها وامصه وهي لا شعوريا صارت تفرك بكسها بعدين شلحنا هدومنا إلا الكلسون ورجعت ع شفايفها واتحسس ع ظهرها الناعم وامزع شفايفها بشفايفي وأنزل ع صدرها وامصه وافركه وانزل واشلحها الكلسون باسناني ما أجمل رائحة عسلها ع الكلسون لغاية افخاذها وسرت الحس كسها وأشفاره وأمص *****ها لغاية ما وقعت ع الأرض وسارت تتلوى من فرط المحنة وأنا ما ابعدت راسي عن كسها وظليتني أمص *****ها وأعجبني طعمه ومصته ورحت قالب حالي حركة 69 و هي مسكت زبي وسارت تشمه وتذوقه بعدين لحسته وحطته كله بثمها وتمص وتمص وأنا الحس كسها وهي تمصه وبعدين قلبتها وسرت الحس خزق طيزها وافوت لساني فيه واتذوقه وحطيت أول أصبع فات بسرعة وثاني أصبع فات بس بشوية صعوبة فعرفت إنه طيزها مفتوحة عن طريق زب او عن طريق شيء آخر صلب وظليتني ادخل اصابعي بطيزها واعمل حركة دائرية باصابعي وادخلهم وارجع اطلعهم وخلص دور أصابعي ولساني وإجا دور عنتر أبو سيف (اسم الدلع لزبي) وجابت كريم ومصت زبي ودهنته ودهنت خزق طيزها واستندت ع الأربع وفتحت رجليها وبديت افرك كسها بزبي ليختلط الكريم بمية كسها الشهية وحطيت راسه على خزقها أول ما لمس سارت تشهق رحت مدخلو شوي سارت تتأوه وتحكي بدلع لأحبيبي بوجعني آه آه شوي شوي حبيبي لأ آه آه بس بكفي بحبك دخله بس وشويش آه آه (لو تسمعوا صوت غنجها بس لتجيبوا ظهوركو عليه) وسرت اطلعه وادخله بس راسه اطلعه وادخله لحد ما توسع الخزق وهي تتلوى قدامي وغدرتها ودخلته مرة وحدة فصرخت صرخة غنج لم اسمعها بحياتي وسرت انيكها وافرك ببزازها وانيكها وهي تغنج آه آه لأ شوي بس ارحمني آه اممم وانا انيك رحت شايلو وحاطه بثمها وسارت تمص بجنون فيه لحد ما جبتو ع وجهها وبزازها وشعرها وسارت تنظفلي أبو سيف بشفايفها وارتميت أنا ع ظهري لأني أول مرة جبت ظهر بالكمية هذه راحت سحر تغسل حالها رجعت بسرعة عند رجلي قعدت تتأمل فيني حكيتلهاكلام حب وشعر غزل وتذكرت سؤال كنت حاب اسألها عن شيء إنت مرة يا سحر حكيتي الي عيب التقليد شو قصدك ضحكت بقوة وقالت أحب اللي ينيك بشكل عام ينيك بابداع منه مش تقليد أعمى بأفلام السكس وانت بتزعلني إذا بتحظر أفلام سكس لا تحظر افلام نهائيا أنا بحكيلك كل ما تشتهي تعال إلي أنا حبيبتك وبس وسألتها في حد ناكك غيري عصبت شايفني شرموطه مشرعة الدربين ليش تسألني هيك سؤال رديت لأنه طيزك واسعة شوي ضحكت وحكت أنا بصراحة ممحونه وبحط بطيزي أشياء يمكن بطفي ناري لكن ع الفاضي بتولعني وما بطفي وقعدنا نتحاكى وهي سارت تلعب بزبي وتحكيلي شو رأيك تفتحلي كسي مش أنت رح تتجوزني حكيت لأ يمكن أموت فجأة قبل ما أتزوجك وشو رح تعملي ساعتها حكتلي هذا اختبار وحبيت اجربك بتخاف علي أو لأ وأنت كبرت بنظري وبقيت أنيكها في الاسبوع ثلاث مرات أو أكثر حسب الجو المحيط وفي حصص التقوية مع أخوها باسل كنا نتغامز والبوس ع الهوى والقرص وما شابه بالخفى عن عيون باسل
وبقينا على هذه الحال تقريبا سبع اشهر إلى أن أتى اليوم المشؤوم وهو 28_4 حصل في ذلك اليوم مالم أكن أتوقعه إنه كان صديقي باسل يحس إنه في عندي سر وهو مش عارفه وسار عنده فضول فسار يراقبني لما غبت عن المدرسة ومشى وراي لحد ما وصلت بيتهم فدخلت أنا البيت عشان أقابل العشيقة وافرغ عواطفي وشهوتي فيها وسرت أشلحها ملابسها قطعة قطعة وامص شفايفها الجمر لونهن والعب ببزازها وامص الحلمات المنتصبات واعضهم عض خفيف باسناني وشفايفي وافرك كسها بايدي فوق الكلسون الزهري يا قهري وانزله شوي شوي والعب ب*****ها وهي تصرخ وتتأوه من اللذة وتعض ع شفايفها رحت نازل ع كسها لحس بلساني ومص ب*****ها واصبعي بفرك بخزق طيزها ويتلمسه لحد ما ذابت وشبه فقدت الوعي وفجأة لقينا باسل بصرخ فيني و**** لانيكك يا منيك يا شرموط يا أخو الشرموطة وأنا انقطع خلفي من الصدمة والخوف بالمفاجأة ورح مسك عصاي بايدو وضربني فيها ففقدت الوعي وصحيت ع حالي وأنا مربط وهو أمامي بحكيلي خيانة مع أختي معك يا من كنت أعز الأصدقاء منك تجي الطعنة بس رح أوريك وانا ساكت مش قادر أدافع عن نفسي بأي كلمة أو أي عذر لأني عنجد غدرته فقرب مني وحكى أنا من زمان مشتهيك ورح أحقق حلمي فيك فكشف عن زبه وقربه من ثمي وأنا بترجاه يسامحني وأي طلب يطلبه ما عدا نيكتي فحكالي إنت نكت شرفي وانا رح انيكك بحالك فنظرت إليه وإلى جماله الباهر فأخذ زبي بالإنتصاب وحكيت بنفسي نيكتك إلي مكسب ألي وسرت أمص بزبه بجنون لغاية ما وقف وسرت أمص إله فحكيتلو فك رباطي عشان آخذ راحتي في مص زبك ففك الحبل وأنا انمحنت ع زبه فتذكرت سحر ماذا حل بها هي الأخرى فسألته عنها وانا العب بزبو بإيدي حكالي سحر بخير وهي محبوسة بالغرفة جزاءها بعدين وأنت كمل مص يا منيك شو إلك فيها وسرت أمصله زبه الكبير الحجم بالنسبه لزبي وفجأه ذهب إلى الداخل وهو راجع كانت سحر تمشي وراه موجوعة من الضرب المبرح وعلاماته الظاهرة على جسمها ووجهها فاعطاها جمالا فوق جمال فطلب مني باسل أن أكمل مص زبه فتمنعت خجلا من سحر حبيبتي فسار باسل يضربني برجله وأنا أمانع وراح يجيب اشي يدهن طيزي عشان ينيكني فقربت سحر مني وتحكيلي مشاني يا حبيبي خليه ينيكك إذا بتحبني خليه ينيكك ونرتاح من ضربه إلي وإلك وأنا عملت حالي موافق عشان خاطرها بس بنفسي أنتاك منه لأني حبيت مص زبه وأول ما رجع باسل انقضيت ع زبه ودخلته بثمي وسرت أمص إله بشراهة وادخله كله لحد حلقي ولاحظت سحر سارت تلعب بكسها فحكالها باسل حابة إنه هذا المنيك ينيكك ولا أنا ردت سحر بنبرة قوية طبعا أنت يا عيني يا تاج راسي يا سيدي ونفسي أنيك المنيك كمان ضحك باسل وقال كل شي بوقته حلو أنا طبعا اتفاجأت من كلامها بس اعجبتني فكرة نيكتها إلي ومسك باسل أخته إمامي وسار يمصمص بشفايفها ويلعب ببزازها ونزل عليهن مص ولعب وهي سارت تتأوه وتغنج وأنا قربت من كسها عشان ألحسه راحت هي ضربتني برجلها وحكت عندك زب باسل مصه يا منيك فعرفت لحظتها إنها زبلتني عشان زب أخوها الكبير فقلت في نفسي أنتاك من ثنائي الجمال وأنا الكسبان وبخاصة سحر وكيف رح تنيكني فسرت امص زب باسل وباسل بيمص بزاز أخته فراح باسل مقعد أخته ع أربع وسار يلحس طيزها ويدخل لسانه جواته ويدغدغ خزق طيزها وهي تتأوه وتصرخ وتترجاه إنه يدخله في طيزها وهو بفرك ايدو بكسها ويلحس كسها وقال باسل إلي خلي سحر تلحس خزقك عشان تنيكك فحطيت خزق طيزي ع ثمها وسارت تلحس خزق طيزي وأنا سار عندي نشوة مش طبيعية واميل طيزي مع حركة لسانها واستمتع جدا بهيك نيكة فسارت تحكيلي بصوت غنج من لحس باسل لطيزها لأنيكك وافتحك يا شرموط المنايك فسار يطلع صوتها أعلى لأنه باسل سار يدخله بظيزها شوي شوي وهي تغنج لأ شوي آه آه آه دخله كمان كمان للبيض أنت افضل من المنيك اللي أمامي وسار باسل يدخل بزبه لغاية ما دخله كله وسار يطلعه يرجع يدخله ببطء وشوي سارت تتسارع حركاته وسحر يعلى صوت غنجها بالصراخ والدلع ناداني باسل لعنده فقربت منه فطلع زبه من طيزها وحطه بثمي وسرت أمصه بنهم ورجعه بطيزها فسار باسل ينيك طيزها وثمي لغاية ما جابهم ع وجهي وطيزها فارتمى ع ظهره راحت سحر تحكيلي يا منيك حضر حالك عشان أنا أنيكك فوضعت وجهي ع الأرض ورفعت طيزي لفوق ودخلت سحر ورجعت بزب اصطناعي راحت تحطه بطيزي شوي شوي لغاية ما دخل وسارت تدخله وتطلعه وأنا أحس لما يطلع من طيزي كأنها روحي طلعت من جسدي وراح باسل حاط زبه بثمي أمصه وأخته تنيكني بزبها من طيزي وقامت سحر تبدل الأدوار مع أخوها سار باسل ينيكني بطيزي وسرت أمص زبها الاصطناعي وتحكيلي يا أخو الشرموطة خلاص أنت من اليوم زوجتي وأنا اللي دايما انيكك مش أنت ورجعت تنيكني من طيزي بالدور بين زبها وزبه لغاية ما باسل جاب ظهره مرة أخرى بطيزي جوا وانا سعيد بنيكتها فحكى باسل لأخته المنيك عمر صديقي سابقا زوجتك حاليا يا سحر هو متعة إلي وإلك مش حدا غيرنا ينيكو مفهوم يا عمر حكيت مفهوم فضربني برجلو احكي مولاي باسل مفهوم فقلت مفهوم مولاي باسل ومولاتي وحبيبتي سابقا سحر سابقا فضحكت سحر وقالت أنت عارف ليه خليتك تنيكني مع إنك لا شيء بالنسبة لي حكيت ليش قالت بس عشان أغيظ باسل لأنك كنت أعز أصدقائه وكنب بكرهه وانتقمت منه فيك والحين انتهت تمثيلية ا
رد مع اقتباس
Sponsored Links
  #2  
قديم 05-23-2009, 02:56 PM
kindboss kindboss غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4
افتراضي

كس امك انت وباسل
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Coin Dozer Cheats

الساعة الآن 12:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
سكس عربي افلام سكس عربي ءىءء صور سكس عربي قصص محارم sex 3شف3خف 3شف3خفزؤخة
xnxx nxnn xxnx xnnx Arabic Porno Hard Sex

قم بالتبليغ عن أي مشاركة تحتوي على صور سكس اطفال او على اي إساءة على هذا الإيميل {milta1980 at gmail.com}

We are not monitoring everything , if you see any bad or illegal posts , please report it A.S.A.P to this email:  {milta1980 at gmail.com}

سكس عربى منتديات زعرور منتديات سحلوب منتديات كسكوس منتديات كسكوس الانجليزية
سكس | افلام | sex xxnx | شراميط | سكس عربى | سكس محارم | افلام محارم | افلام ورعان | قصص سكس | صور | طيز | صور سكس | سكس عربي | افلام سكس | اغاني | قحاب | سكس خليجي | منايك | سحاق سحاقيات | XNNX XNX