سكس عربي

سكس عربي افلام سكس عربى صور سكس عربي قصص محارم

افلام سكس مشاهدة مباشرة | منتدى سكس عربى
تشات عطعوط الصوتي مع كاميرا
قحاب سكس


العودة   منتديات عطعوط: xnxx سكس عربى افلام سكس قصص سكس صور سكس جنس عرب محارم 89 sex > قصص سكس > قصص سكس محارم

قصص سكس محارم قصص سكس محارم سكس ابناء امهات اخوات اباء


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 01-06-2009, 01:24 PM
wiowio wiowio غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 239
افتراضي انا و أختي السكسية ( قصص سكس نيك محارم )

قصة

انا و أختي السكسية
***********************

بدي خبركن قصتي انا و اختي : في مرة كنا في البيت وكان خطيب اختي موجود واراد ان يذهب مع اختي الى المطعم وكنت انا في المنزل الامر الناهي في هذه المسائل,وطلبت مني اختي ان اسمح لها ان تخرج برفقة خطيبها لوحديهما وكانت ترتدي تنورة قصيرة وقلت لها لا تذهبي *بالتنورة هذه لانها فاضحة ولن تناسبنا وقالت لا تعطل هم انا لن اتحرك فيها فقلتلها بدي افحصها قبل ما تمشي فقالت ما عندي ( اعلان هذه القصه حق منتدى عرب نار ) مشكلة وكنا في غرفتي الخاصة قلتلها لفي في سرعة لارى ولفت وبان كيلوتا قلتلا بين كل شي معقول بعد ما رحتي ولا رقصتي وصار هيك قالت شو صار قلتلها شو بدك اكتر من الكيلوت يبيين قالتلي هيدي هيي المشكلة قلتلا اكيد قالت انا بدي خاصك منا قلتلا انا ناطر راحت غيرت الكيلوت وقلت شو رأيك قلتلا برمي بسرعة راحت برمت فبينت بلا كيلوت *قلتلها شو هيدا بلا كيلوت قالت لا و**** لابسة بس هيدا سترينغ قلتلها قربي لشوف اجت *لحدي وانا على التخت عليتلا التنورة فكانت فعلا لابسة كيلوت فقلت يمكن هيك احسن ووطيت التنورة وقلت لها بس هيدي كتير قصيرة قالت انا رح طولا قدر المستطاع فطلبت مني ان تتأخر شوي* قلتلا وانا هلق شو بيطلعلي قل شو بدك قلتلا بدي شوف شوي *الكيلوت تاعك لانو غريب ضحكت وقالت بس هيك قلتلا بس هيك وقالت بس بسرعة لانو *تاخرنا على المطعم قربت مني ورحت انا ورفعت التنورة وصرت المس الخيط شوي شوي حتى وصلت الى اطراف كسا وقالت شو عم تعمل قلتلا خلص عم بتفرج وبعدين شو بدك *انت ما سمحتلك تتأخري شو بدك اكتر من هيك قالت بس بسرعة قلتلا نامي على التخت *نامت وصرت حط ايدي على كسا وافركلا فيه وقالتلي انا بدي ريحك واخلص من هال ورطة قلتلا كيف وراحت مدت ايدا على ايري وطلعتو وصارت تلعب فيه حتى اخد حجمو الطبيعي وعلى فكرى ايري صغير الحجم وقالت نام فوقي ونمت انا وصرت حفو على باب *كسا وقلت لها شو*بدك اعمل قال خلصني ( اعلان هذه القصه حق منتدى عرب نار ) انا بعمل عنك ومسكت فيه وحتط على ايدا بصاق وحطتا *على كسا وبلشت تفوتو شوي شوي حتى فات كلو وصرت نيك فيها وعملنا كل *الاوضاع وانا وعم بنيكا قلتلا بدي اطلب منك طلب بدي جرب فوتو من الخلف وراحت مغيرة الوضعية واخدت وضعية السجود وراحت مفوتو كلو وان متل الحصان فوقا , مديت *ايدي على بزازا وصرت العب فيهون بس من فوق الصدرية راحت معلاي ضهرا متل الجمل وعلت على ابزازا ونزلو متل البركان على راسي وصرت مصمص فيهون والب فيهون ولو صحلي اكلن لاكلتن بس كانو احلى بزاز وانضف بزاز شايفهن فصار وقت انو يجي ايري قلتلا رح يجي قالتلي من شان ما حدا يشلف على الموضوع جيبو بتمي فشلتو انا وحطيتو بتما وراحت شربت كل الحليبات وما خلت شي فانا نمت وكملت نوم وراحت هي مع خطيبا تسهر*. وهيدي كل قصتي وصرت نيكا كل ما سمحت لي الفرصة ولحد الان
رد مع اقتباس
Sponsored Links
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Coin Dozer Cheats

الساعة الآن 08:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
سكس عربي افلام سكس عربي ءىءء صور سكس عربي قصص محارم sex 3شف3خف 3شف3خفزؤخة
xnxx nxnn xxnx xnnx Arabic Porno Hard Sex

قم بالتبليغ عن أي مشاركة تحتوي على صور سكس اطفال او على اي إساءة على هذا الإيميل {milta1980 at gmail.com}

We are not monitoring everything , if you see any bad or illegal posts , please report it A.S.A.P to this email:  {milta1980 at gmail.com}

سكس عربى منتديات زعرور منتديات سحلوب منتديات كسكوس منتديات كسكوس الانجليزية
سكس | افلام | sex xxnx | شراميط | سكس عربى | سكس محارم | افلام محارم | افلام ورعان | قصص سكس | صور | طيز | صور سكس | سكس عربي | افلام سكس | اغاني | قحاب | سكس خليجي | منايك | سحاق سحاقيات | XNNX XNX