سكس عربي

سكس عربي افلام سكس عربى صور سكس عربي قصص محارم

افلام سكس مشاهدة مباشرة | منتدى سكس عربى
تشات عطعوط الصوتي مع كاميرا
قحاب سكس


العودة   منتديات عطعوط: xnxx سكس عربى افلام سكس قصص سكس صور سكس جنس عرب محارم 89 sex > قصص سكس > قصص سكس محارم

قصص سكس محارم قصص سكس محارم سكس ابناء امهات اخوات اباء


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2012, 06:36 PM
leko987 leko987 غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 29
افتراضي امي و بنت عمي

في يوم من هالايام اتت لعندنا بنت عمي و جسمها اغراني طيزها كبيرة و بزازها متوسطة و عمرها 21 و متزوجة و قصيرة فطنا لوحدنا بالبيت و انا و ضربتها كف على طيزها عن مزح قالتلي اي طيزي و هي لما فالت هيك قام زبي قلتلها تسلملي طيزك الحلوة و ضحكت ضحكة مغرية و قالت طيزي بتججن صح قلتلها اموت انا و ضمتها صدري و بوستها و حطيت يدي على طيزها و بدأت احسس قلتلي يلا مش هون على التخت و اخدتها على التخت شلحت كل ملابسها و اه اه اه من كسها المنتفخ و عليه شوية شعر اموت انا و بلشت الحس في اصابع رجليها و اخض زبي برجليها و امصص شفايفها الكبار و بزازها و نزلت على كسها بدات الحس فيه و هي بس تقول اح اح اه بس بس اه اح و فجأة دخلت علينا امي لا ادري من اين اتت فقالت شو بتعملوا قلتلها يا شرموطة تعالي انتاكي كمان مرة يلا و اتت و شلحت و قلتلي اصبع رجلي عايزهن نظاف و بلشت الحس فيهن و امي تمص في بزاز بنت عمي و بنت عمي اه اه اموت فيكي و يبوسن بشفايف بعض و انا بلحس في اصابع رجليهن و طلعت لحست كس امي و هي اي اي اي اخ اح اخخ اخخ احووو احوو اه و قامت بنت عمي قعدت على وجه امي و بلشت امي تمص بكس بنت عمي و التنتين يصرخن من المتعة و انا بلحس بكس امي و بلعب بزبي و امي تصرخ يلالا يلالا مش قادرة يلالا انا حموت دخلووووو دخلوو و قمت فركتوا على شفرات كسها و دخلتوا و هي اي اي اي راس زبك كبير و بيوجع اهه شوي شوي عشان اعرف الحس كس الشرموطة بنت عمك قالتها بنت عمي اخرسي يا شرموطة يلي بتتبغي من ابنك يا قوادة و امي لما سمعت هيك قعدت تصرخ اهه اهه ايي يا ابني يا حبيبي كمان كماااان و تفرك بكسها و اجت شهوتها و نزلت انا و بنت عمي نلحس المية الزاكية يلي نزلت من كسها و قالتلي امي انا بموت مش عايزة انتاك يلا اجا الدور عى الشرموطة بنت عمك و راحت بنت عمي شدت امي من شعرها و قالتلها يلا مصي زب ابنك و وضعت زبي بفمها و بنت عمي تضغط على راس امي و يحشر زبي في فم امي و اهه على الشعور ما احلا و قعدت بنت عمي و قالت لامي مصي اصابع رجلي و بدات امي تمص باصابع رجليها و انا بدات انيك في امي من طيزها و هي تصرخ اخخ طيزي و بنت عمي تقول اسرع نيك الشرموطة امك و تقول لضربها على طيزها و انا اسرعت و بدأت اضرب فيها كفوف على طيزها و هي تضرخ اي اي اي مش قادرة اييي اخخ اخخ بيوجع بس بس طيزييييييييي ايي يا حبيبتي يا طيزييي و جبت ظهري بطيزها و قامت و قالتلي بنت عمي يلا انا وياك هلا يا عمري و نزلت مصتلي زبي و بيضاتي و قلتلي يلا دخلو طفيني انا شرموطة مولعة كتيير ههه يلالا يا حبي و بزقت على كسها و دخلت راس زبي بالاول قالتلي يلالا دخلو كللو و دخلتوا و هي احح اهه اهه احوه احووه اححوه زبك يجنن اهه اي ايي ايي بيوجع اي اخخ مش قادرة مش متعودة هيييك ايي بيكفي ايي و امي بتفرك بكسها قبالي و اتت و بلست تضرب في بنت عمي في كقوق و تقولها انتاكي يا قحبة كس امك يا بنت الشرموطة و بنت عمي تقول افشخليي كسسيي نصين ايي اخخ اخخ اييو قمت زبي من كسها و بلشت امي تمص فيه و اجا ظهري التني في فم امي و بلسن التنتين ينقلن في المني تبعي من في بعض متل الشرموطات و يقول حبيبي انت و يبوسن زبي و قام زبي مرة تانية و بنت عمي بلعت المني و نيمتني على التخت و قعدت على زبي و صارت تقوم و تقعد و تنيك بحالها و تصرخ طيزي بتوجعني كتييير و زب ابن عمي حبيبي الدوا بتاعها ايي اخخ ما ازكاا اهه اهه احيي احيي اووخ اووخ و روحت مسكتها منيح و وقفت و زبي بطيزها و بدأت انيك فيها و انا واضق و حاملها بزبي و هي تصرخ و تنط و امي تقول يلا انا بدي انتاااك يلالا كسي حامي يلالا و نزلت بنت عمي و روحت لحست كس امي شوي و بزقت عليه و دخلتوا و يلشت انيك فيها و هي تفرك بكسها و بنت عمي تضرب فيها كفوف و تقولها يا قحبة يا شرموطة توجعي اكتر و انا ازيد في سرعتي في النياكة و امي تضرخ و ابوس بشفايف بنت عمي و بنت عمي بتبزق على امي و على كسها و بتقولها انتي زبالة بتنتاكي من ابنك و امي اخخ اخخ حموت ما تبزقي جسمي كلو صار بزاقة و بنت عمي تبزق و انا اقول انتو التنتين شرموطات زبي حيتفجر و بنت عمي قعدت تمص في حلماتي و مصت حلمات امي و قعدت تعض فيهن و امي تصرخ اييييي اخخخ اخخخ ابعد يا شرموطة اخخخ ابعدها عني ايي اخخخ اخخخ مش قادرررررررررررررررة ايييي ايييي و روحت جايب ظهري بكس امي
رد مع اقتباس
Sponsored Links
  #3  
قديم 06-23-2012, 12:52 PM
النيك الهادف النيك الهادف غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 1
افتراضي

تأليفك مريض وفكسان وقصتك غير مغريه
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Coin Dozer Cheats

الساعة الآن 01:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
سكس عربي افلام سكس عربي ءىءء صور سكس عربي قصص محارم sex 3شف3خف 3شف3خفزؤخة
xnxx nxnn xxnx xnnx Arabic Porno Hard Sex

قم بالتبليغ عن أي مشاركة تحتوي على صور سكس اطفال او على اي إساءة على هذا الإيميل {milta1980 at gmail.com}

We are not monitoring everything , if you see any bad or illegal posts , please report it A.S.A.P to this email:  {milta1980 at gmail.com}

سكس عربى منتديات زعرور منتديات سحلوب منتديات كسكوس منتديات كسكوس الانجليزية
سكس | افلام | sex xxnx | شراميط | سكس عربى | سكس محارم | افلام محارم | افلام ورعان | قصص سكس | صور | طيز | صور سكس | سكس عربي | افلام سكس | اغاني | قحاب | سكس خليجي | منايك | سحاق سحاقيات | XNNX XNX