سكس عربي

سكس عربي افلام سكس عربى صور سكس عربي قصص محارم

افلام سكس مشاهدة مباشرة | منتدى سكس عربى
تشات عطعوط الصوتي مع كاميرا
قحاب سكس


العودة   منتديات عطعوط: xnxx سكس عربى افلام سكس قصص سكس صور سكس جنس عرب محارم 89 sex > قصص سكس > قصص سكس عربي

قصص سكس عربي قصص سكس عربية العديد من القصص الجنسية الشيقه المرعبه قصص سكس قصص


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 06-11-2011, 02:09 PM
احلى عيون 11 احلى عيون 11 غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 108
افتراضي عشقت ولد اختي

انا فتون عمري 22سنه ,بليله جاء فهد ولد اختي يطلب مني ان اساعده في ايجاد مكان لكي يقابل حبيبته عبير
فقلت له لايوجد مكان امن سوى عندنا بالملحق الي بالسطح وطبعا امي تنام بعد العشاء مباشره فوافق فهد وباليله الثانيه جاء الساعه العاشره ومعه صديقته عبير ثم طلعوا للملحق وانا جلست اراقب عشان ماحدا يجي ,فانتهوا ونزلوا وباليله الي بعدها نفس الشيء جاء ومعه عبير وطلعوا للملحق فجلست على السلم وبعد 5دقائق نزل فهد وطلب مني دهان او زيت او اي شيء فقلت له لماذا فقال احتاجه ياخاله فقلت لايوجد سوى زيت الطبخ بالمطبخ فركض واخذ منه ثم طلع مسرعا وانا ضليت افكر ليش يريد الزيت فطلعت ببطء وخفه ابي اعرف فلما وصلت سمعت صوت تاوهات وتألم ففزعت وقلبي ارتجف
وخفت ثم نظرت خلسه فرايت فهد عريان وعبير ايضا فكانت بوظع ساجده وفهد خلفها وينيك كان يدخل زبه ببطء ويخرجه وانا احمر وجهي وحرارتي ارتفعت وخفت فنزلت مرتبكه وارتعش لاول مره بحياتي اشوف النيك كنت اسمع عنه فقط المهم بعد ساعه نزلوا وهم مستانسين ولا كانه صار شيء وانا سكت وماسالتهم ,فاستمر الوضع لمدة شهر وانا اراقب الين بليله جاني فهد واخبرني بان عبير سافرت وانه يبي مني ان اخدمه بان اعرفه باي فتاه
فقلت ابشر ,وبعد 4ايام جاء فهد اخر الليل الساعه حوالي 12مساء وانا كنت على وشك النوم ففتحت الباب له ودخل فقلت له مابك يافهد فناظر لي وقال اسف ازعجتك وانتي نائمه ياخاله فقلت لا عادي فقال معي موظوع ابي احكي لك عنه فقلت هنا بالصاله مايصير اخاف امي تطلع وتسمع تعال الغرفه فدخلنا وكنت امشي امامه المهم جلست على السرير فقال فهد ماشاء الله ياخاله لاول مره الاحظ جمالك بهذه الملابس فضحكت انا وقلت اعجبك اللبس فتلعثم لسانه وسكت ثم قال اااه ياخاله لو الاقي بنت تشبهك باكون خدامك طول عمري فقلت فيه بنات احسن مني فقال لا ابدا فضحكت وقلت وش عجبك فقال مكوتك المربربه اخخخخ لو مانتي خالتي فقلت له وش بتسوي فقال هاه مدري بس انتي ادهشتيني بهالجمال والجسم المثير وصار يقول كلام مدح بجسدي وعيناه حمراء فقلت فهد وش فيك فقال لي اقول ياخاله وما تزعلي مني فقلت ابدا فقال احلفي لي انك ماتزعلي فحلفت فقال والله اني احس برغبه ان الامس مكوتك فضحكت هههه فقال ارجوك ياخاله فقلت تعال المس فلمس ونهد اااااه وقال ياخاله انا انا انا فقلت قول فقال خائف فقلت لاتخاف اعرفك انك ماتعرف الخوف فقال ادام كذا والله اني رغبان ان اشوفك عاريه فقلت له ليش عيب انا خالتك فقال تكفين وضل يتوسل ان اخلع فسالته ليش فقال ظروري والا بامرض فقلت لا طيب وكشفت له مكوتي فقال ااااه ياخاله انا انسحرت بمكوتك بجنون ااااااه ياخاله اقسم لك اني انجنيت فيك فقلت لاتنسى اني خالتك يافهد فقال وش فيها يعني انا ولد اختك واحبك فقلت لالا يافهد ايش هالكلام فقال احس برغبه فيك غير طبيعيه فقلت لايش رغبان فقال ابي انيك مكوتك ياخاله فاندهشت وانصدمت من كلامه ونظراته لي فضمني من الخلف وحسيت بزبه كالحجر بمكوتي يااااه صار جسمي ساخن وانفاسي متسارعه وماقدرت اتكلم انهارت اعصابي فقلت لا فهد بس عيب فقال ارجوك واسدحني وصار يلحس بمكوتي بلسانه الدافئ ويغمز بيديه فيها وانا صرت احس جسدي ثقيل جدا وماقدرت اتحرك ولا اتكلم وهو يلحس ومتهيج
ثم صار يوسع خرقي باصابعه شوي شوي وادخل مقدمة زبه ببطء وانا من شدة الالم كل شيء اظلم بعيوني فصرخت اااااي فوضع يده بفمي واستمر يدخل زبه وينيكني الين صرت احس زبه يتزلج داخل خرقي فانسجمت وحسيت باثاره وشهوه جنونيه وفهد ينيكني بسرعه فصارت مكوتي تتراقص ونهداي تتمرجح الين ارتعش فحسيت شيء دافئ ينصب جواتي فنهدت بقوه ااااااه ثمن اخرج زبه من خرقي يااااه حسيت بهواء بارد يدخل فيني فارتمى فهد بجانبي ونمنا سويا الين الصباح فقال لي ياخاله اتمنى ماتزعلي مني فاذا كنت غير زعلانه اعطيني خبر وطلع وبعد 5ايام شعرت باحساس غريب جواتي وانجذاب قوي لفهد ولهفه جنونيه فاتصلت به وجاء وقال لي احب ان تكوني عشيقتي ياخاله فوافقت له وصرت انتاك منه الين الان وانا متزوجه وماتركت فهد .
رد مع اقتباس
Sponsored Links
  #2  
قديم 06-24-2011, 05:30 PM
ahmedfahmy ahmedfahmy غير متواجد حالياً
Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 89
افتراضي

هلا حبيبي انا عمري 27 سنة من القاهرة الجيزة اذا حاب نكوون علاقة بس بلفلوس 300 جنة 0110168241
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Coin Dozer Cheats

الساعة الآن 12:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
عطعوط سكس عربي افلام سكس عربي ءىءء صور سكس عربي قصص محارم sex 3شف3خف 3شف3خفزؤخة
xnxx nxnn xxnx xnnx Arabic Porno Hard Sex

قم بالتبليغ عن أي مشاركة تحتوي على صور سكس اطفال او على اي إساءة على هذا الإيميل {milta1980 at gmail.com}

We are not monitoring everything , if you see any bad or illegal posts , please report it A.S.A.P to this email:  {milta1980 at gmail.com}

سكس عربى منتديات زعرور منتديات سحلوب منتديات كسكوس منتديات كسكوس الانجليزية
سكس | افلام | sex xxnx | شراميط | سكس عربى | سكس محارم | افلام محارم | افلام ورعان | قصص سكس | صور | طيز | صور سكس | سكس عربي | افلام سكس | اغاني | قحاب | سكس خليجي | منايك | سحاق سحاقيات | XNNX XNX