سكس عربي

سكس عربي افلام سكس عربى صور سكس عربي قصص محارم

افلام سكس مشاهدة مباشرة | منتدى سكس عربى
تشات عطعوط الصوتي مع كاميرا
قحاب سكس


العودة   منتديات عطعوط: xnxx سكس عربى افلام سكس قصص سكس صور سكس جنس عرب محارم 89 sex > قصص سكس > قصص سكس محارم

قصص سكس محارم قصص سكس محارم سكس ابناء امهات اخوات اباء


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 04-22-2011, 12:45 PM
sexmanporno sexmanporno غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 10
افتراضي قصة ( فشخت امى وزوجة ابى )



سكس عربي كمال أجسام للسيدات مراهقة 15 سنة سكس محارم بزاز عملاقة سكس سوري سكس محارم كرتون عربي قصة اغتصاب كرتون عربى شرموطة من سورية صور سكس نساء سمينات سكس باكستان صور سكس عربي هيفاء وهبي عارية صور سكس غربي صور حوامل اجمل طيز في العالم صور سعوديات صور سيكس عربى سحاق مراهقات صور شيميل سحاقيات مراهقات جنس جماعي اكساس مفتوحة تعلمي فنون المص اثداء عظيمة سلوى تضع وردة في كسها شواطئ العراة تبول و شخاخ مقاطع سحاقياتاسمي نبيل وعمري 18 سنة..تزوج ابي على امي قبل سنتين في بيتنا المكون من ثلاثة غرف..غرفة لي وغرفة لامي وغرفة لابي وزوجته الجديدة..وعندما ياتي الينا ضيوف يمكثون بغرفتي...كان ابي شديد القسوة..وجعلني اترك المدرسة واساعده في ورشة لتصليح السيارات...وكان يوقظني من نومي كل يوم في الساعة السادسة والنصف صباحا لنذهب الى الورشة...ولم يكن يعطيني الا القليل من الفلوس التي لا تسد احتياجاتي..وكانت امي كل يوم تتشاكل مع ابي بسببي...وزوجة ابي تضحك وكانها منتصرة..وفي يوم من الايام ايقظني ابي من نومي مبكرا كالعادة وكنت متعبا..فتوسلت اليه ان لا اذهب الى الورشة اليوم كي ارتاح...فرفض بشدة..فقلت له بانني سالحقه الى الورشة...وفي الحقيقة لم الحق بابي لانني نمت وراحت عليا نومة....فعاد في منتصف النهار الى البيت ووجدني بالبيت وعندما اراد ضربي هربت من امامه بعد ان امسكته امي فحلف يمين ان اغادر البيت وبالفعل تركت البيت وذهبت الى احد الاصدقاء وبقيت عنده حتى اخر النهار...وعدت الي البيت قبل مجئ ابي بربع ساعة...واختبأت بزاوية معزولة فوق السطح...وعندما عاد ابي من عمله سال عني فاخبرته امي وهي تبكي انني خارج البيت وانني لم ارجع ...فنهر بها واقفل الباب الخارجي بالمفتاح واخذ المفتاح بجيبه...وبعد ان تعشى نام باحضان زوجته غير مبالي....وفي حوالي الساعة العاشرة ليلا تسللت الى غرفة امي فوجدتها نائمة وتلبس شلحة قصيرة لان الجو حارا جدا..فنمت خلفها بعد ان قفلت باب الغرفة بالمفتاح..فانتبهت لي امي وهي شبه نائمة وقالت لي كيف دخلت البيت..فاخبرتها انني كنت مختبئا فوق السطح..فقالت الحمد لله الذي لم يراك ابيك..ونامت امي في سبات عميق..حاولت ان اغفو ولكن دون جدوى ...كانت طيز امي لا تبعد عن زبي اكثر من 10 سم..وكان زبي في شدة انتصابه عندما شعر بوجود امي...صرت في صراع شديد بيني وبين نفسي...وبعد صراع عنيف انتصرت عاطفتي على عقلي فاقتربت من امي واصبح زبي بين ارداف طيزها..حيث التصق بها ووضعت يدي على صدر امي وكانني نائما...وشعرت بحرارة امي التي جعلت زبي مثل سيخ الحديد الساخن فارتطم زبي بطيز امي وصاريتحرك داخل طيزها بقسوة..كنت متخوفا من رده فعل امي وفي كل لحظة كنت اتوقع ان تصدني امي وتهزئني وتخرجني من الغرفة..وقبل ان اركز في تفكيري جائتني رعشة قوية وفريدة من نوعها هزت جسمي هزة قوية لم اشعر بمثلها طول حياتي وجعلتني اقترب من امي اكثر واكثر لدرجة ان زبي ارتطم بخرم طيزها ودفعها الى الامام وانتفض زبي بين ارداف امي ليخرج بركانا من السائل المنوي فصرت انهج وادفع بزبي الى الامام...فشعرت ان راس زبي قد دخل بخرم طيز امي مخترقا شلحتها وكلوتها...والذي اذهلني اكثر ان امي لم ترد فعل...فسحبت زبي بهدؤ وكلي خوفا وفزعا وخصوصا عندما رايت مياه زبي تلتصق بملابس امي وتغرق طيزها..فلم استطع النوم وفتحت باب الغرفة بحذر وخرجت الى غرفتي حيث مسحت زبي وابدلت ملابسي وخفت ان يراني ابي بغرفتي فصعدت الى السطح ونمت في زاوية مظلمة حتى الصباح ...وصحوت على صوت ابي وهو خارج من البيت الى الورشة يحذر امي وزوجته بان لا يفتحن الباب طوال النهار حتى لا ادخل البيت ..وبالفعل اقفلت زوجة ابي الباب بالمفتاح وذهبت الى غرفتها لتكمل نومها بعد ان اخذت المفتاح معها..وفي هذه اللحظات كنت مترددا ان اذهب الى غرفة امي لخجلي الشديد منها..ولكنني تفاجأت عندما رايت امي قد اتت الى السطح لتبحث عني وكانت لابسة روب مفتوح بدون ازرار وكانت تقبض عليه بيدها كي تستر جسدها..وعندما وجدتني قالت لي بصوت منخفض تعال بسرعة..وامسكتني من يدي وادخلتني غرفتها واقفلت الباب..وقالت لي باين عليك انك مرهق ومش نايم طوال الليل كمل نومك ..ونامت امي وانا نمت خلفها..واشتد الصراع العنيف بيني وبين نفسي ..واصبحت في حيرة شديدة...فهل امي طيبة وعلى نياتها ولم تشعر بما حدث بيني وبينها ام ممحونة وتتتمنى ان انيكها...وبعد دقائق معدودة سمعت انفاس امي التي توحي بانها نائمة او تصطنع النوم..وبدون تفكير اقتربت بزبي من طيزها وهي نائمة على جنبها..وكان زبي في اقصى درجات الانتصاب ويكاد يتمزق من شدة الاثارة والانتصاب..وبدون شعور رفعت الشرشف عني وعن امي ونظرت الى وجهها لاتاكد انها نائمة فوجدت الروب الذي تلبسه مفتوحا وصدرها عاريا ..وكسها منتوفا وبريقه يلمع بوجي..طار عقلي وجن جنوني..وهاج زبي..واصبحت درجة حرارتي عالية جدا..ولم ادري كيف انتقلت الى الجانب الاخر من السرير بعد ان تجردت من جميع ملابسي..ونمت بجوار امي واصبح وجهي مقابلا لوجهها ووضعت بزها بفمي وصرت امص حلملاتها وكانني طفل صغير..وكنت اسرع في المص وانفاسي تكاد تخنقني ..واتبادل البزين بالتناوب..وشعرت بانفاس امي تزداد ..وشعرت ايضا بطعم شديد الحلاوة يشبه طعم العسل يخرج من بز امي وينزل داخل معدتي مما جعلني اشفط بز امي شفطا بدون شعور فصارت امي تحاول ان تسحب بزها من فمي من شدة الوجع ...وصارت تضع يدها على وجهي وتحاول ابعادي عنها..ولكن بدون جدوى..ووضحت الرؤيا وايقنت بان امي تشعر بوجودي..وصار اللعب على المكشوف..وبسرعة البرق قلبت نفسي ونمت على صدرها ولامس زبي جسدها الابيض وصار يداعب بظرها..فاقفلت امي ارجلها كي لا يدخل بكسها...وصرت احاول ادخاله بكسها باي طريقة ولكنني لم استطع..فشعرت برعشة امي التي تصحبها اهات خرجت من فمها مع شهقة عالية وارتعش زبي واغرق بطنها واشفارها وهي ما زالت تقفل ارجلها مما زادني تهيجا واستنفارا...ودعتني امي بيديها ودارت لي طيزها...وزبي ما زال منتصبا رغم شدة القذف..نظرت الى طيز امي فوجدتها بيضاء وجميلة وكبيرة في حجمها واستقر زبي يجول بين اردافها ويتحسس خرم طيزها..صارت امي تدفع بطيزها نحو زبي وشعرت ان طيزها واسعة مما جعل راس زبي يدخل بلا عناء وخصوصا ان زبي مغرقا بالحليب..فضغطت بزبي ليدخل كاملا باحشائها فصرخت امي صرخة تكاد تفضحنا من شدة انتصاب زبي وكبره..وصارت امي تحاول الافلات من زبي من شدة الوجع..وانا احاول الاقتراب منها ودفع زبي وبيضاتي داخل طيزها..حتي انتفض زبي من جديد ليعلن حالة طواري قصوى لم اتوقعها ابدا وانتابني شعور غريب من نوعه ورعشة شديدة جدا هزت كل كياني وابتدأ زبي ينتفض ويخرج حيواناته المنوية بغزارة داخل طيز امي مما جعل امي تعض باسنانها على شفتيها وتمسك يدي وتضغط عليها باصابعها..وصارت تئن بصوت مسموع وترجع بطيزها الى الوراء لتضغط على زبي....وبقي زبي ينتفض باحشاء امي الشديدة السخونة اكثر مما كنت اتوقع واعنف والذ...ومن شدة لوعتي وشبق امي نمنا وكاننا ميتين او مبنجين وزبي يرفض الخروج من طيزها..ويلوج بطيزها حتى ونحن نيام....وتاكدت رسميا وبدون شك ان هذة هي الحياة...وهذه هي المتعة الحقيقية..وهذه هي اجمل اللحظات التي يعيشها الانسان...حيث كنت اشعر بشعور لذيذ جدا ولم اكن ادري هل انا نائما ام صاحيا..وبعد لحظات تذكرت كس امي واشتقت اليه كثيرا..فمددت يدي لاتحسسه وانا اعلم جيدا وبون شك اني امي في نوم عميق..وعندما لامست كسها الساخن تبللت يدي من شدة لزوجته..وصرت اتحسس بظرها ..ومن شدة اثارتي لحسته بشغف وادخلت اصبعي الاوسط داخل كسها واصبع كف يدي يرتطم بشفراتها مما هيج امي وجعلها تصحو من غيبوبتها..ونمت فوق صدرها امص شفتيها ولسانها بشغف ولامس زبي المنتصب شفراتها وقبل ان يدخل في كسها اغلقت ارجلها للمرة الثانية ..وصرت كالثور الهائج ...حيث صرت اباعد بين ارجلها بكل قوتي وهي تصدني بكل قوتها...ثم سحبت جسمها وهربت من امامي الى الحمام عارية وروبها في يدها ..وكنت انتظر عودتها بفارغ الصبر ومرت نصف ساعة على خروجها ..فقطعت الامل ولبست هدومي وفتحت الباب بحذر فوجدت امي نائمة في غرفتي على سريري وكانت لابسة ملابسها العادية .. ايقظتها من نومها وطلبت منها ان تذهب الى غرفتها كي لا تراها زوجة ابي..وبالفعل دخلت غرفتها ودخلت الحمام لاتبول ..وما ان خرجت منه الا بزوجة ابي تقابلني على باب الحمام ..فنظرنا الى بعض باستغراب..وقالت لي كيف دخلت البيت..فلم اجبها..ولم تدخل زوجة ابي الحمام بل فتحت غرفة امي وسالتني اذا كنت نائم عندها فاجبتها بالنفي..وقلت لها كنت نائما فوق السطح..وطلبت منها ان تفتح لي باب البيت لاخرج فرفضت..ولكنني لم انتظرها فدخلت غرفتها دون استئذان لابحث عن المفتاح..ووجدت المفتاح على الشماعة التي جنب السرير فاخذته..وحاولت زوجة ابي اخذ المفتاح من يدي ..حيث كان المفتاح بيدي وسلسلة المفتاح بيدها ..وانقطعت السلسلة فاختل توازننا ووقعنا على السرير سويا..فالتصق صدري بصدرها ونمت فوقها بكل قوتي بدون قصد...وكانت زوجة ابي تحدق في عيناي وانفاسها الملتهبة تصطدم بوجهي وامتنعت عن الكلام..وبقيت فوقها على الصمت وانتصب زبي الذي احست به زوجة ابي فوق كسها الذي تكسوه جلابية خفيفة جدا..وبعد حوالي دقيقتين نطق ابو الهول..نطقت زوجة ابي وقالت قوم عني ..فلم اجبها..فاخبرتني انها حامل وتخاف على الجنين..وكان صوتها خافتا ومتقطعا ويعبر عن شعورها بالرضى...مما جعلني اضع خدي على خدها وهي مغمضة العينين..ورفعت جلابيتها بيدي ليلتصق زبي بكلسونها ويضغط على شفرات كسها...فصارت تبلع ريقها وتئن فالتهمت شفتاها ومصيت لسانها وهي تحاول ان تدفعني بيديها..وشعرت ان زبي سوف ينفجر في الحال..فقمت عنها ووقفت على ارجلي وهي ما زالت نائمة وسحبت كلسونها عن جسدها فبان كسها المغطى بقليل من الشعر الاسود..فغضبت وسترت كسها بيديها وحاولت النهوض..فضغطت علي صدرها ومنعتها من النهوض وما هي الى ثواني معدودة واولجت زبي داخل كسها دفعة واحدة..فصرخت من قساوته..وارتعشت بكل جسمها في اللحظات التي انزلت لبني الساخن داخل رحمها..وصارت تئن ونسينا انفسنا واذا باب الغرفة ينفتح وتدخل امي علينا لترى زبي داخل كس زوجة ابي..فارتبكت زوجة ابي وصارت تصرخ باعلى صوتها..وانا اضع يدي على فمها كي لا تفضحنا عند الجيران..فقالت لها امي..صبحية مباركة يا عروسة..تاخرتي في الصرخة يا حلوة..ليش ما صرختي من الاول..فقامت زوجة ابي وكان لبني ينزل على افخاذها وكسها مبللا من رعشتها القوية..وصارت تلبس في كلسونها ومن هول المفاجأة والرعب عجزت عن لبس الكلسون..وصارت امي تصرخ في وجهي ..فاخذت امي الى غرفتها وهي تسب وتشتم باعلى صوتها..وفي اللحظة التي غادرنا فيها غرفة زوجة ابي فاذا بالباب ينفتح وسمعنا صوت ابي ينادي علينا لناخذ طريق لان معه العامل الذي يشتغل عنده..اختبئت بغرفة امي وجلس ابي والعامل بغرفتي وطلب من زوجته ان تعمل لهم قهوة على السريع..ودخلت زوجة ابي المطبخ وعملت القهوة واغسلت وجهها وجاء ابي لياخذ منها القهوة فرآها ليست على ما يرام وعندما سالها عن السبب قالت له بانها مريضة وتشعر بصداع شديد..وكنت انا في قمة الخوف الشديد وكانت اعصابي متوترة وكنت متخوفا بان تحكي لابي بالقصة..رجعت امي من المطبخ بعد ان تصنتت على الحديث الذي دار بين ابي وزوجته وطمانتني رغم انها تحقد عليا وتوبخني لانني نكت زوجة ابي..وشعرت انها غارت منها وتريدني ان اكون لها وحدها..وبعد حوالي نصف ساعة غادر ابي وعامله البيت بعد ان تاكد من زوجته انني لم ارجع الى البيت..وعندما خرج ابي دخلت على زوجة ابي غرفتها فوجتها تبكي بحرقة وتجهش بالبكاء فصرت العب لها بشعرها ووجهها وهي مكفية على السرير وقلت لها اشكرك جزيل الشكر لانك لم تخبري ابي ..فازدادت بالبكاء وقالت انا كل خوفي ان تفضحني امك ليطلقني زوجي..فاوقفتها وسندتها الى صدري وقلت لها..انا ساعالج الموضوع واريح بالك..قالت وهي تنظر الى عيوني كيف؟؟!!! قلت لها ساحاول نيك امي ...فاندهشت وتلعثمت وقالت ستصدك امك وتكسر راسك وتفضحني انا وانت. !!!!!! فقلت لها ساتركك الان وساحاول نيك امي الان وبعد ربع ساعة ادفعي باب غرفتها وستجديني فوقها وبذلك تمسكي عليها ممسك ولن تستطيع فضحك ابدا..فاحمر وجهها ورجع الدم الى عروقها وقالت لي انت متاكدا انك تستطيع ذلك؟؟؟!!! فقلت لها ساحاول بكل الطرق وتركتها وذهبت الى غرفة امي وجدتها تبكي...واردت رفع راسها بيدي فدفعتني بعيدا وامرتني بان اخرج من غرفتها....فصرت اتوسل اليها واقنعتها بانني اردت ان انيكها لاكسر عينها واجعلها في صفنا..بدل ان تكون ضدنا..صرت العب لامي في شعرها وصدرها وهي نائمة على السرير...ونمت بجوارها وحضنتها وصرت اقبل راسها وامتدت يدي الى بظرها لاداعبه بيدي واكتشفت انها لم تلبس كلسون...مما شجعني على النوم فوقها وصار زبي يداعب بظرها وارجلها مقفولة ...فحاولت فتح ارجلها فقالت لي اخاف ان احمل منك فقبلتها على فمها واوعدتها ان لا انزل لبني داخل كسها فقالت لي ..اليوم ساشتري حبوب لمنع الحمل..وفتحت ارجلها واولجت زبي داخل كسها فشهقت امي شهقة قوية وقبل ان تنتهي من شهقتها دخلت زوجة ابي علينا الغرفة..فاخرجت زبي من كس امي وقذفته على بظرها وشفراتها وزوجة ابي تمسك براس امي وتقول لها صبحية مباركة يا ام العريس وتضحك...فغضبت امي وصارت تبكي بحرقة دون كلام...فوقفت وما زال زبي ينقط وقلت لهن...من اليوم فصاعدا سانيككن كل يوم مع بعض وصرنا نحن الثلاثة في الهوى سوى...ودفعت بزوجة ابي على السرير وجردتها من جميع ملابسها وصرت الحس كسها وجسمس يغلي نارا وغير مصدق نفسي..وانتقل من كسها الى كس امي..ونمت بوسطهن وصرت ارضع حلماتهن...وامرت زوجة ابي ان تمص زبي الغرقان فرفضت وبعد عدة محاولات ورجاء مصت زبي واقنعت امي ان تلحس كس زوجة ابي..واصبحنا حلقة كاملة من الجنس الجماعي اللذيذ..وتركتني امي نائما في حضن زوجة ابي وذهبت الى الصيديلة لشراء حبوب لمنع الحمل ثم عادت وترجتني ان اقذف في كسها العطشان...وادخلت زوجة ابي زبي بيدها في كس امي وصارت تخرجه وتدخله وهي ماسكة بيضاتي تفرك فيهم الى ان ارتعش زبي داخل كس امي واغرقها باللبن وهي تئن وتضغط على بيضاتي مع زوجة ابي...وامتلأ كس امي باللبن الدافئ واللزج وامسكت راس زوجة ابي لاضع فمها على كس امي لتلحس لبني عنه...ثم تحممنا سويا...وفركنا لبعض اجسامنا..وافطرنا سويا واصبحنا اسعد ثلاثة بالكون كله..ثم اعطتني زوجة ابي مبلغا من المال دون علم ابي واعطتني امي اسوارة من ذهبها وتشاركت مع صاحب ورشة لتصليح السيارات...واصبحت اذهب الى ورشتي الجديدة وكنت اعمل بالورشة نصف نهار وشريكي النصف الثاني..وعندما ارجع في نصف النهار كنت انيك امي وزوجة ابي في سرير جماعي..وبعد مدة استطاعت زوجة ابي اقناع ابي ان يعيدني الى البيت وخصوصا انني اشتغل واربح...واستطاعت ان تلطف الجو بيني وبين ابي...وصرت انام بغرفتي في الليل وفي النهار انام على سرير ابي مع زوجته وامي..لانة اكبر من سرير امي..ومضى على هذه القصة الواقعية اكثر من سنة ونصف ...حيث ولدت زوجة ابي وانجبت طفلا...ومنعتني من نيك امي الا بوجودها حيث كانت تمص زبي ثم تدخله بكس او بطيز امي....وبعد مضي اسبوع على ولادتها نكتها في طيزها اجمل نيكه ...واعترفت لي انها اجمل نيكة في كل حياتها... وما زلت انيكهن حتى هذه الساعة في بيتنا الصغير....هذه قصتي الحقيقية التي عشتها...ان اعجبتكم ..لن يكلفكم الرد بضع ثواني...مع الشكر والتقدير لكل من قرأ هذه القصة.
ملاحظة رجل الليل لا يهمه تثبيت القصص المثيرة التي يشهد لها الجميع وكل همه تثبت قصص معارفه واصحابه وايضا قصصه الشخصية التي لا يستطيع القارئ تكميلها لعدم اثارتها..فكل يوم اندهش عندما اتصفح القصص المثبتة التي لا تثير احد..هذه الكلمات كتبتها فقط لاعبر عن رايي بصراحة لبعض المسئولين المحتكرين الذين يخرجون عن النص لمصالحهم وغاياتهم
ايميلاتى للاضافة ( بس انا بحب نعمل كل حاجة باحترام اتفقنا )
[email protected]
[email protected]
ويفضل ارسال ايميل مع الاضافة
رد مع اقتباس
Sponsored Links
  #2  
قديم 04-24-2011, 10:18 PM
azzourrinight azzourrinight غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 4
افتراضي

اووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-27-2011, 04:00 AM
باموت فى السكس باموت فى السكس غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: مصرى بالسعودية
المشاركات: 36
افتراضي

فغلا جميلة مشكور وننتظر المزيد
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-03-2011, 05:01 PM
يوسف الصقر يوسف الصقر غير متواجد حالياً
Member
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: فى اى مكان
المشاركات: 36
افتراضي

متاز متاز حلوه كثير
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Coin Dozer Cheats

الساعة الآن 03:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
سكس عربي افلام سكس عربي ءىءء صور سكس عربي قصص محارم sex 3شف3خف 3شف3خفزؤخة
xnxx nxnn xxnx xnnx Arabic Porno Hard Sex

قم بالتبليغ عن أي مشاركة تحتوي على صور سكس اطفال او على اي إساءة على هذا الإيميل {milta1980 at gmail.com}

We are not monitoring everything , if you see any bad or illegal posts , please report it A.S.A.P to this email:  {milta1980 at gmail.com}

سكس عربى منتديات زعرور منتديات سحلوب منتديات كسكوس منتديات كسكوس الانجليزية
سكس | افلام | sex xxnx | شراميط | سكس عربى | سكس محارم | افلام محارم | افلام ورعان | قصص سكس | صور | طيز | صور سكس | سكس عربي | افلام سكس | اغاني | قحاب | سكس خليجي | منايك | سحاق سحاقيات | XNNX XNX