المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا و زوجة خالي


sa'ad
05-21-2011, 10:23 AM
انا سعد عمري 20 سنه بداية قصتي كانت مع زوجة خالي لما رجعت من السفر و كالعاده بتقعد ببيت جدي و بهاي الفتره كنت امرج عليها كثير و اضل ممحون عليها دايما و كان هاي المره مختلفه فلما صحيت الصبح كالعاده بروح بعمل قهوة و بطلع ع البلكونه ادخن سيجاره و بعدين الفطور لكن هاي المره بس فتت على المطبخ لقيت زوجة خالي واقفه بالمطبخه بتعمل قهوة ( طبعا هسه اجى دور اوصفلكوا زوجة خالي اسمها نانسي و عمرها 27 سنه بيضاء جدا و عيونها ازرق فاتح و لون اشقر فيه خصل سوده و فخادها مصبوبين صب و طيزها بشبه بلون فيه مي و بزازها متساوين بالحجم و كبار جدا و دائما لبسها مثير جدا ) المهم لما دخلت كانت لابسه برمودا و بلوزه بيضه و كان البرمودا شاد عليها و مجسم كل اعضائها و كذالك بالنسبه للبلوزه المهم صبحت عليها و قالتلي اعملك قهوة معي و حكتها بطريقه جدا تمحن و فيها غنج كثير و قلتلها اذا ما فيها غلبه و عملتها و طلعت ع البلكونه و لحقتني فيها و قعدنا نحكي و نمزح و وصلت فيها درجة المزح للمس الايدين و كانت ايدها كثير ناعمين المهم صحوا بيت جدي و رحنا افطرنا و كانوا بدهم يطلعوا رحله لكن انا اعتذرت و ما قدرت اروح لانه عندي دراسه كان و زوجة خالي ما راحت كمان لانه عندها ترتيب للغرفه الي كانت تقعد فيها المهم انا درسة شوي و اجيت اطلع ادخن سيجاره و تفاجئة بزوجة خالي زي الاميره واقفه عند الباب و مسكرته و ما خلتني اطلع و كانت لابسه تنوره جينز قصير لفوق الركبه و بلوزه بادي احمر و صندل كعب عالي لون ذهبي و كانت اجريها بدون و لا شعره و ايدها كمان و كانت حاطه مكياج خفيف لكن سكسي كثير انا زبي قام عليها و صار بده يطلع من البنطلون قالتلي وين رايح و بقمت الدلع و الغنج قلتلها بدي اطلع بره اشم هوا حكتلي خليك معي ما بتخاف يجي حد يشوفني هيك و يغتصبني و صارت تضحك ضحكت شرموطات بدلع برضه انا استحيت شوي و بعدين مسكتني من ايدي و اخذتني على غرفتي و قعدتني ع السرير و شلحتني من اجري و قالتلي دورك انا ما قدرت اتحمل اجيت قعدتها على السرير و شلحتها الصندل و صرت امص بأجريها و بأصابع اجريها و الحس فيهم و ابوسهم بهدوء و برومنسيه و بعدين خلتني اوقف و شلحتني البنطلون و القميص و حضنتني بشده انا شلحتها التنوره و البلوزه و شفت الي عمري ما رح اشوفه كانت لابسه كلسون ابيض(جي سترنج)يعني ابو خط و ستيان ابيض ساده و صرت ابوس فيها على شفايفها و رقبتها بنعومه و بهدوء و برومنسيه و بعدين شلحتني بوكسري و شلحتي و صارت تفرك بزبي و انا ببوس فيها و تشد عليه شوي شوي و انا فكيت الستيانه و شلحتها كلسونها و نيمتها ع التخت و صرت الحس بزنبورها شوي شوي و بهدوء و هي تغنج من الشهوة (أأأأأأأهأأأأأأأأأم أأأأأأأأأأأأأأأأأأأم أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه ) انا صرت اكل بكسها اكل لانه جدا لذيذ كان لونه زهر و شفراته ناعمين و كان محلوق من الشعر و بلشت اكل فيه بشده و اقوي المص كل شوي و هي تغنج و صار صوتها يعلى و تدلع و تتوجع و تحكيلي ( أأأأأأأأه كمان بدي تاكله كله ما بدي ياه بدي تفجره أأأأأأأأأأأأأأأأأه أأأأأأأأأأأأأأأأأأأه ) انا صرت اعض فيه و هي صارتتبكي من الوجع و بعدين صارت تحكيلي ( دخله حبيبي دخله كله وصله لجوه كثير بدي تحبلني حبيبي ) مسكت زبي و صرت افركه بكسها و هي تترجاني ادخله و صرت افركه بطيزها و بفتحت الطيز لحد ما صارت نصرخ علي من الشهوة و تحكيلي ( انا بحكيلك فوته يعني فوته نيكني نيكين يبقوة فجرني بدي انشل من النيك) ما رضيت حكتليها بس انتي ما مصيتيلي وقفت انا و مسكت زبي و حطته بثمها و بعدين صارت تمص فيه شوي شوي انا مسكت شعرها و صرت افوت زبي بثمها غصبن عنها و بقوة و وصلت لمرحله الاختناق و صارت تلحس بيضاتي و تعضهم و انا اضربها كفوف على الوجه بعدين مسكتها و حطيتها بزاوية الغرفه و صرت اضرب فيها كفوف على الوجه و الطيز و كفوف قوية كثير و بعدين قعدتها على زبي و وقفت فيها و حملتها و صرت انيكها و انا حاملها و هاي احلى وضعيه عندي و صرت انيك فيها بقوة و هي تصرخ من الوجع لانه كان طول زبي (30 سم) و عرضه تقريبا (11 سم) و من كثر ما صرخت فقدت الوعي و انا استمريت و هي صحيت بعد 5 دقايق تقريبا و عي تبكي من الشهوة و الالم و الوجع و الغنج و الدلع و الحب و صرت بدي اكب حكتلي كب بكسي بحبيبي بدي احبل منك بدي احس بحرارة زبك و كبك بكسي و كبيت فعلا بكسها و هي تتأوه (أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه ) و بعدين نزلتها و هي ارتمت ع الارض من التعب انا مسكتها و فتحت رجليها و رفعتها شوي و صرت امص بفتحت طيزها و انا بسألها انتي عمرك جربتي الطيازي حكتلي لأ و انا دخلته كامل و بكل قوتي جواتها صرخت صرخه هدت البيت من قوتها و صار تحكيلي ( أيموووووووووووووووو أيمووووووووووووووووووووو مشان الله أيموووووووووووووووو بوجع كتير أيمووووووووووووو ) وهي بتبكي من الوجع و انا ما رديت و صرت انيك بقوه و دخلت بيضتي بطيزها من قوة النيك و كبيت جوا طيزها و هي ارتمت من التعب و ما قدرت تحكي و بعدين ضميتها و صرت امص بحلماتها و بزازها و هي تغنج و حطيت زبي بين بزازها و صرت انيك فيهم و هم كبار جدا و هي طبعا العرق و التعب بين عليها و بطلت تقدر تتحرك من الي صار فيها و ضليت انيك فيهم لحد ما كبيت بوجهها و بعدين صرت امص بفتحت طيزها و زنبورها و اكل بكسها اكل و بعدين صرت امرج و خليتها تفتح ثمها و كبيت اول ظهر بثمها و مرجت كمان مره و كبيته برضه بثمها و هي هلكت المسكينه و بعدين شلتها و اخذتها على الحمام و حممتها و لبستها اواعيها و نيمتها بالفرشه و رحت انا نظفت الغرفه و مسحت اثار الجريمه و تحممت و نمت و صرنا كل ما اجتنا فرصه نمص لبعض و انيكها خلفي لانه كثير عجبها الوجع و احيانا بنيكها بالليل بس الكل ينام و هي مستمتعه مع كثير كانت